البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«رويال للتطوير» تسلم 6 مشروعات منفصلة بالقاهرة الجديدة خلال العام الجارى

المهندس كريم شعلان
المهندس كريم شعلان الرئيس التنفيذى لشركة رويال للتطوير

قال المهندس كريم شعلان الرئيس التنفيذى لشركة رويال للتطوير العقارى، إن الشركة تعتزم تسليم 6 مشروعات منفصلة خلال العام الجارى بإجمالى 50 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، مشيراً إلى أن السوق العقارى شهد تطورات متلاحقة نتيجة أزمة كورونا.

وأوضح أن تسليم المشروعات فى المواعيد المحددة يعكس خبرة والملاءة المالية القوية لدى المطورين العقارين، لافتاً إلى أن استمرار الحكومة فى تنفيذ المشروعات، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال أزمة كورونا شجع الكثير من المطورين على تنفيذ المشروعات مع الحفاظ على سلامة العاملين فى تلك المشروعات، وهو ما يأتى ضمن الإستراتيجية العامة التى تقوم بها الدولة حالياً، وهى استمرار البناء ومواجهة التحديات.

وأضاف أن الشركة تخطط لطرح حوالى 80 وحدة متنوعة فى القاهرة الجديدة خلال 2020 وتم طرح نحو 40 وحدة منها خلال الخمسة أشهر الأولى من العام، وهى وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع عدد كبير من العملاء بالسوق وتراعى القدرة الشرائية المتاحة للعميل المستهدف، حيث يبلغ متوسط المساحات 106 م وبمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه وأقساط حتى 7 سنوات.

وأكد أن الشركة لديها إستراتيجية توسعية قوية خلال الفترة المقبلة تراعى بها المتغيرات السوقية الناتجة عن أزمة كورونا والتى ستؤثر على القدرة الشرائية للعملاء واحتياجات العميل فى الوحدة بالإضافة إلى أنظمة السداد التى تناسب تلك التغيرات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك