البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مركز تتبع المركبات السياحية يرصد 148 مخالفة فى 6أيام

صورة ارشفية
صورة ارشفية

رَصد مركز تتبع حركة المركبات السياحية بوزارة السياحة ارتكاب 148 مركبة سياحية تابعة لـ 126 شركة سياحية مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال ستة أيام.

 ومن جانبه قال أشرف عمر رئيس قطاع الشركات السياحية بوزارة السياحة أن ذلك يأتي في ضوء تكليف وزير السياحة هشام زعزوع بالعمل على تفعيل دور غرفة التحكم المركزية G.P.S في مراقبة حركة المركبات السياحية لضبط منظومة النقل السياحي والحد من حوادث الطرق. 

 وأضاف أن كافة الاجهزة التي تم تركيبها بالأتوبيسات السياحية تعمل بكفاءة عالية ويتم متابعة حركة المركبات السياحية التي تم تركيب هذه الاجهزة بها على مدار 24 ساعة من خلال المركز الذي تم إنشاءه لهذا الغرض بالوزارة ، لافتا أن القطاع يُعد تقارير دورية عن المركز للعرض على السيد الوزير ، وقد تم إصدار عدة قرارات وزارية بعقوبات تم توقيعها بإلغاء الاتوبيسات أو الايقاف أو شطب عدد من السائقين لتجاوزهم السرعات المقررة على الطرق السياحية  والتي تؤدى إلى وقوع حوادث والتي تم رصدها بمعرفة التحكم الذي يراقب تحركات الحافلات السياحية من خلال الاجهزة التي تم تركيبها بالحافلات . 

 وشدد عمر على أهمية تفعيل الدور الرقابي والإشرافي على الشركات السياحية العاملة في مجال النقل السياحي والمالكة لمركبات سياحية لإحكام الرقابة على الشركات والارتقاء بمنظومة العمل السياحي والحد من حوادث الطرق .

         

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك