البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«الفيوم الجديدة» تنتهى من تنفيذ 1536 وحدة إسكان اجتماعى ديسمبر المقبل

 المهندس عبد الوهاب
المهندس عبد الوهاب صميدة رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة

قال المهندس عبد الوهاب صميدة رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة، إن الجهاز سينتهي خلال شهر ديسمبر المقبل من تنفيذ نحو 1536 وحدة سكنية، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، مشيراً إلى أن هيئة  المجتمعات العمرانية الجديدة خصصت خلال العام المالي الجاري للمدينة نحو 134 مليون جنيه لاستكمال المشروعات التي يقوم بها الجهاز بتنفيذها.

وأشار في تصريح خاص إلى أن الجهاز يقوم حالياً باستكمال تنفيذ مدرسة المتفوقين ومرافق منطقة الـ 48 فدان بالامتداد الشرقي، بالإضافة إلى استكمال أعمال طرق منطقة الـ 180 فدان والوحدة الصحية، موضحاً أن الجهاز سيقوم باستكمال أعمال تنفيذ خط المياه الخاص بتغذية المجمعات الصناعية التابعة للقوات المسلحة بواقع 2 مجمع صناعي، ويستهدف الانتهاء منها نهاية يونيو المقبل.

وأضاف أنه يجرى حالياً اسناد أعمال تنفيذ خط تغذية كهرباء بتكلفة تصل إلى نحو 34 مليون جنيه لشركة توزيع الكهرباء، من أجل تغذية المنطقة الصناعية، مشيراً إلى أن الجهاز سيقوم خلال الفترة المقبل بطرح خدمات الاتصالات الخاصة بمناطق الـ 180 فدان و148 فدان والمنطقة الصناعية.

ونوه إلى أنه يجرى حالياً طرح أعمال مرافق المنطقة الصناعية الثانية 200 فدان، باستثمارات 70 مليون جنيه تم الفتح الفني فيها في 17 يوليو الماضي، على أن يتم الانتهاء منها منتصف عام 2022.

وانتهى جهاز مدينة الفيوم الجديدة الشهر الماضي من تنفيذ مركز شباب بمنطقة الإسكان الاجتماعى بالمدينة، في إطار توفير الخدمات اللازمة للفائزين بوحدات وقطع أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدينة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك