البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بالمدينة الصناعية فى العين السخنة

«الشرقيون للتنمية الصناعية» تتلقى طلبات لإقامة مشروعات للصناعات الهندسية والطبية والكيماوية

المهندس سامح عطية
المهندس سامح عطية العضو المنتدب

قال المهندس سامح عطية العضو المنتدب لشركة الشرقيون للمشروعات الصناعية، إن الشركة بدأت فعلياً أعمال التسويات والطرق بمشروع مدينة الشرقيون الصناعية بالعين السخنة، وستبدأ خلال أيام تنفيذ أعمال الصرف والبنية التحتية الخاصة بها من خلال إحدى شركات المقاولات.

وأشار إلى أن الشركة انتهت حتى الآن من توقيع 8 عقود مع مستثمرين للحصول على أراضي بالمدينة، وتنتظر حالياً موافقة الهيئة الاقتصادية لقناة السويس على نحو 12 عقد جديد تمهيداً لتوقيعها، مطالباً بضرورة إلغاء آلية تقسيم الأراضي الصناعية المملوكة للمطورين على حسب النشاط، كونها تتطلب وقت طويل.

وأضاف أن الشركة ستبدأ تنفيذ عدد من الورش منتصف الشهر المقبل، من أجل الالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه مع المستثمرين في العقود ، موضحا أن الشركة تلقت طلبات متعددة من مستثمرين محليين لإقامة مشروعات للصناعات الهندسية ومستحضرات التجميل والصناعات الطبية والكيماوية.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من المشروع بالكامل خلال 5 سنوات، وهو المشروع المقام على أرض شركة الشرقيون للتنمية البالغة نحو 10 ملايين متر مربع، ويتضمن نحو1012 وحدة صناعية بمساحات تبدأ من 600 متر مربع، باستثمارات تصل إلى نحو 13 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك