البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

42 مليون جنيه لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية فى قطاع المنتزه بالإسكندرية

الدكتور محمد شاكر
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

قالت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، إن إجمالى الاستثمارات في نطاق قطاع المنتزه التابع لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بلغ حوالي 42 مليون جنيه وذلك خلال الفترة من 1 يوليو 2019 حتى يونيو 2020.

وأضافت الوزارة في بيان ، أن الخطة شملت تنفيذ أعمال توسع وإحلال لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة وتحسين الخدمة للمشتركين حيث تم الانتهاء من إضافة حوالى 5,1 كم كابلات جهد متوسط وإحلال 11,4 كم أخرى، كما تمت إضافة حوالى 12,5 كم كابلات جهد منخفض وتم إحلال حوالى 2,6 كم أخرى، وإضافة 10,5 كم شبكة هوائية جهد منخفض وإحلال حوالى 13 كم أخرى وإضافة 18 محولا وتم إحلال حوالى 20 محولا آخر.

وحول محاضر الضبطية القضائية تم تحرير 9 آلاف محضر بإجمالى مبلغ يصل إلى حوالى 18,5 مليون جنيه فى نطاق قطاع المنتزه التابع لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء.

وعن العدادات مسبقة الدفع، تم تركيب حوالى 180 ألف عداد، ونتيجة لما تم تنفيذه من أعمال التوسعات والإحلال السابق ذكرها أدى ذلك إلى تخفيف الأحمال على مغذيات قائمة وتحسين الجهود لدى المواطنين وتأمين التغذية الكهربائية مما يقلل فترات انقطاع التيار الكهربائى لدى المواطنين ويجرى استكمال خطط التطوير طبقاً للجداول الزمنية المعدة لذلك.

​وأكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، على الاهتمام الكبير الذى يوليه قطاع الكهرباء للارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وجودة تنفيذ خطط التطوير، مشددا على ضرورة متابعة ما يتم تنفيذه بمنتهى الدقة للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها.

وشدد على أهمية حل مشكلات المواطنين والوقوف على أسبابها لتفادي تكرارها فى المستقبل، مؤكداً أن شركات التوزيع تعكس صورة لوزارة الكهرباء، كما أنها تبين حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة فى الوزارة والشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وأوضح ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء فى القطاعات والإدارات المختلفة بالشركات، مشددا على الاهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد، وتكثيف الجهود فى التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائى، وأهمية استقرار التغذية الكهربائية وإصلاح كل الأعطال الطارئة في جميع المناطق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك