البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«الكهرباء»: 30 مليون جنيه استثمارات تطوير ورفع كفاءة شبكة قطاع الساحل

 الدكتور محمد شاكر
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن إجمالي استثمارات تطوير ورفع كفاءة شبكة الكهرباء في نطاق قطاع الساحل التابع لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بلغت حوالي 30 مليون جنيه، وذلك حتى الأول من يوليو 2020.

وأكد شاكر في بيان للوزارة اليوم الأربعاء 12 أغسطس ، الاهتمام الكبير الذي يوليه قطاع الكهرباء للارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وجودة تنفيذ خطط التطوير، مشددًا على ضرورة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد من وصول الخدمة للمواطن في أفضل صورها، وأهمية حل مشكلات المواطنين والوقوف على أسبابها لتفادي تكرارها في المستقبل.

وشدد على الاهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد، وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي، وأهمية استقرار التغذية الكهربائية وإصلاح كل الأعطال الطارئة في جميع المناطق.

وأوضح شاكر أنه تم الانتهاء من إضافة وإحلال حوالي 5،3 كم كابلات جهد متوسط وحوالي 10،2 كم كابلات جهد منخفض، و43،9 كم شبكة هوائية جهد منخفض، كما تم إضافة 15 محولًا وتم إحلال حوالي 21 محولًا آخر.

ولفت إلى أنه نتيجة لما تم تنفيذه من أعمال التوسعات والإحلال السابق ذكرها، تم تحسين جودة التغذية الكهربائية وتأمينها لدى المواطنين مما يقلل فترات انقطاع التيار الكهربائي، وجار استكمال خطط التطوير طبقًا للجداول الزمنية المعدة لذلك.

وحول محاضر الضبطية القضائية تم تحرير 5 آلاف محضر في نطاق قطاع الساحل التابع لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، بإجمالي مبلغ يصل إلى 12 مليون جنيه، وحول العدادات مسبقة الدفع تم تركيب 120 ألف عداد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك