البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك عوده يدشن نظام جديد لخدمة الإنترنت والموبايل البنكى عبر تطبيقات المحمول

محمد بدير الرئيس
محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك عوده-مصر

يستعد بنك عوده-مصر لتدشين حزمة من الخدمات الرقمية منها نظام جديد لخدمة الأنترنت البنكي وإطلاق خدمة الموبايل البنكي من خلال تطبيقات الهاتف المحمول قريبا ، مما يتيح لعملاء البنك اجراء العمليات المصرفية نفسها من خلال قنوات التواصل الاليكترونية.

ويأتى ذلك في سياق جهود بنك عوده-مصر المبذولة لتعزيز تحويل خدمات ومنتجات البنك التقليدية الى خدمات ومنتجات رقمية لجذب شرائح جديدة من العملاء بالمجتمع المصري الى القطاع المصرفي مما سيعمل على زيادة معدلات نمو الاقتصاد القومي.

وقال محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك عوده-مصر، إن البنك يهدف إلي تحسين تجربة العميل البنكية بصفة عامة والخدمة الالكترونية بصفة خاصة، حيث تقدم الخدمات الجديدة تجربة فريدة من نوعها تتواكب مع التقدم الالكتروني العالمي. 

ويركز البنك على تقديم باقة متنوعة مميزة من الخدمات المصرفية والمدفوعات الرقمية بما يتوافق مع توجيهات البنك المركزي المصري ويحقق السهولة والسرعة والأمان لعملاء البنك في اجراء معاملاتهم المصرفية.

وأوضحت إيمان بدر مدير قطاع التجزئة المصرفية بالبنك ، أن نظام خدمات الإنترنت والموبايل البنكي الجديد سيمكن العملاء من إدارة عملياتهم المصرفية بسهولة وأمان علي مدار الساعة وبأقل مجهود من خلال تطبيق سهل الاستخدام وبأقل الخطوات لتقديم تجربة اليكترونية متميزة، مما يقلل من حاجة العملاء لزيارة فروع البنك وذلك بإتاحة خدمات جديدة غير مسبوقة سوف توفر للعميل تجربة فريدة وسهلة تهدف لراحة العميل وتعزيز ثقته في البنك وقنواته ، حيث سيتمكن العميل من الا شتراك في الخدمة ذاتيا من أي مكان.

ويعمل البنك حاليا على إتاحة قنوات خدمات رقمية متعددة للإجابة على استفسارات العملاء واطلاعهم علي اخر التطورات في الخدمات المقدمة من البنك والعروض من خلال تطبيق الواتساب WhatsApp والمساعد الرقمي الذكي (Chatbot) من خلال الموقع الرسمي للبنك والصفحة الرسمية للبنك علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالإضافة إلي خدمة الرسائل التفاعلية (2Ways SMS). 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك