البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«المجتمعات العمرانية» تطرح 3 قطع أراضى عمرانى متكامل بالقاهرة الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، عن طرح 3 قطع أراضي بمدينة القاهرة الجديدة، مخصصة لنشاط عمراني متكامل، بمساحات تتراوح بين 3760 جنيه للمتر، و5620 جنيه، بنظام التخصيص الفوري للمستثمرين.

وتضمنت قطع الأراضي المطروحة قطعة أرض رقم 4 شرق المدينة بنشاط عمراني متكامل، على مساحة 68.36 فدان بسعر يصل إلى نحو 3760 جنيه للمتر، على ألا تزيد نسبة الأراضي المخصصة للإسكان عن 50% من إجمالي مساحة الأرض، وألا تزيد النسبة البنائية للإسكان عن 40% من المساحة المخصصة للإسكان، ومدة تنفيذ المشروع 5 سنوات من تاريخ استلام الأرض.

وشملت قطعة الأرض الواقعة شمال مشروع الرحاب، بنشاط عمراني متكامل على مساحة 48 فدان، بسعر 5170 جنيه للمتر، على ألا تزيد نسبة الأراضي المخصصة للإسكان عن 50 % من إجمالي مساحة الأرض وألا تزيد النسبة البنائية للإسكان عن 50% من المساحة المخصصة للإسكان، ومدة تنفيذ المشروع 4 سنوات من تاريخ استلام الأرض.

كما تضمنت قطعة الأرض رقم 3 بمنطقة الامتداد الشرقي للمستثمرين الجنوبية بنشاط عمراني متكامل، على مساحة 5.31 فدان بسعر 5620 جنيه للمتر، على ألا تزيد نسبة الأراضي المخصصة للإسكان عن 50 % من إجمالي مساحة الأرض وألا تزيد النسبة البنائية للعمارات عن 45% من المساحة المخصصة للإسكان، ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك