البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«بولاريس باركس» تستهدف 180 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع «بوصلة 2»

 باسل شعيرة نائب
باسل شعيرة نائب مدير عام شركة بولاريس باركس للتطوير الصناعي

قال باسل شعيرة نائب مدير عام شركة بولاريس باركس للتطوير الصناعي، إن الشركة تستعد حالياً لبدء تنفيذ أعمال الإنشاءات بمشروعها «بوصلة 2» بمدينة 6 أكتوبر، خلال الشهر المقبل.

وأشار إلى أن الشركة ستنتهي من الحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع نهاية الشهر الجاري، للمرحلة التي تضم نحو 60 وحدة بمساحات تبدأ من 390 متر مربع، تستهدف الشركة منها تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 180 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة بدأت حالياً في تلقي الحجوزات أو اهتمامات العملاء، قبل طرح المشروع للبيع، لافتاً إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال عامين من الآن.

وعن مشروع المدينة الصناعية بمدينة السادات ، أكد شعيرة أن شركات المقاولات ستبدأ في أعمال الإنشاءات بأرض المشروع منتصف الشهر الجاري، على أن تنتهي الشركة من أعمال التنفيذ خلال عام من الآن.

ويقام مشروع «بوصلة 2» للمشروعات الصغيرة والمتوسطة على مساحة 40 ألف متر مربع، بإجمالي 62 وحدة، بمساحات تبدأ من 390 متر إلى 435 متر، وتعمل المجموعة حالياً على 3 مشروعات موزعة بواقع مليون و400 ألف متر مربع في السادات، و5.5 مليون متر مربع في العين السخنة، ومجمع بوصلة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 55 ألف متر مربع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك