البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«السياحة»: حصول 624 فندقاً فى 21 محافظة على شهادة السلامة الصحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسلم 13 فندقا بمحافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء والقاهرة الكبرى ومطروح وأسوان، اليوم الخميس 30 يوليو ، شهادة السلامة الصحية المعتمدة، ليصل عدد الفنادق الحاصلة علي الشهادة حتى الآن إلى 624 فندقا في 21 محافظة على مستوي الجمهورية.

وأشار مساعد وزير السياحة والاثار للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية عبد الفتاح العاصي ، إلى أن لجان الفحص المشتركة بين وزارتي السياحة والاثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، أقرت باستيفاء هذه الفنادق لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار، وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.
 
وأضاف أن الـ 13 فندقا التي حصلت اليوم على الشهادة تضمنوا 4 فنادق بمحافظة البحر الأحمر هي رويال ستار بيتش ريزورت، وميركيور الغردقة، وبيراميزا سهل حشيش، وتوبيا، و3 فنادق بمحافظة جنوب سيناء هي كينج سنفرو الفراعنة هايتس، ومخيم ساره، وسي صن، وفندقين بالقاهرة الكبرى هما فيروجيبت، وكارولين كريون، بالإضافة إلى 3 فنادق بمحافظة مطروح هي سيستا مارينا، وسيوه سفاري باراديس، وسيوة شالي ريزورت، وفندق سارة بمحافظة أسوان.

وذكر أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعا، بعد إجازة عيد الأضحى، على باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على الشهادة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك