البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

«مدبولى» يُتابع استعدادات تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمتابعة الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر للبطولة رقم 27 لكأس العالم لكرة اليد رجال "مصر 2021"، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

واستعرض وزير الشباب والرياضة الموقف التنفيذى للصالات المغطاة المستضيفة لفعاليات البطولة، والذى تضمن ما تم من أعمال سواء فى الصالات الجديدة، أوالتى يتم رفع كفاءتها، مشيراً إلى أن نسبة انجاز الأعمال متقدمة، فيما يتعلق بالصالات المغطاة فى كل من العاصمة الادارية الجديدة، و6 أكتوبر، وبرج العرب، وستاد القاهرة، والمقرر لها أن تستضيف فعاليات البطولة، وسيتم الانتهاء منها فى المواعيد المحددة. كما استعرض الوزير الموقف الخاص بصالات التدريب التى تم اختيارها لاستضافة المنتخبات اثناء التدريب.

وقدم الوزير عرضاً لمختلف الترتيبات والفعاليات المقرر إقامتها قبل وأثناء البطولة، والاحتياجات المالية المطلوبة لإتمام هذه الفعاليات على أكمل وجه بما يليق بسمعة مصر ومكانتها.

ووجه رئيس الوزراء بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتمويل الموازنة التقديرية لإقامة فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال "مصر 2021"، وذلك بالتنسيق بين كل من وزراء التخطيط والمالية والشباب والرياضة، والجهات المنفذة، مؤكداً على أهمية ظهور البطولة بالمظهر اللائق بمصر، وبما يعكس حضارتها وقدرتها على استضافة مثل هذه الاحداث الرياضية العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك