البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال العام الجارى

«إيليت هوم» تسلم مشروعات فى القاهرة الجديدة بـ 50 مليون جنيه

محمد عبد الرحمن مدير
محمد عبد الرحمن مدير عام شركة، «إيليت هوم» للاستثمار العقارى

كشف محمد عبد الرحمن مدير عام شركة، «إيليت هوم» للاستثمار العقارى ، أن الشركة تخطط لتسليم مشروعات باستثمارات تصل إلى نحو 50 مليون جنيه خلال العام الجارى، بمدينة القاهرة الجديدة وتعد خطة لطرح عدد من المشروعات الجديدة.

وأشار إلى أن المشروعات التى تخطط الشركة لتسليمها تضم نحو 30 وحدة بمناطق متنوعة فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومنها الأندلس وبيت الوطن والقرنفل واللوتس والنرجس الجديدة، موضحاً أن مساحات الوحدات تتراوح بين 126 و440 متر مربع، وهى المساحات التى تلقى إقبالا من العملاء.

وقال إن الشركة سلمت نحو 5 مشروعات منفصلة خلال العام الماضى، باستثمارات تصل إلى نحو 100 مليون جنيه، وتحرص على تسليم العملاء فى الوقت المحدد، وفقاً للتعاقدات، موضحاً أن الشركة تركز على تنفيذ المشروعات الحالية وفقا للجدول الزمنى المحدد لكل مشروع، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية التى تحافظ على سلامة العاملين وتضمن استمرار العمل.

وأوضح أن إجراءات الدولة للتعايش مع أزمة كورونا الحالية تساعد على عودة الحياة لطبيعتها فى كافة القطاعات الاقتصادية، ليس القطاع العقارى فقط، مشيراً إلى أن الشركة تخطط لطرح عدد من المشروعات للبيع خلال الفترة الراهنة وتتوقع تحقيق مبيعات متميزة بها خلال النصف الثانى من العام الحالى، وهى الفترة التى ستشهد تحسن نسبى فى أداء السوق العقارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك