البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

500 مليون جنيه مبيعات «نيوبلان» فى النصف الأول من 2020

على جابر رئيس القطاع
على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة نيوبلان للتطوير العقارى

كشف على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة نيوبلان للتطوير العقارى ، عن تحقيق الشركة حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 500 مليون جنيه، فى الستة شهور الأولى من العام الجارى، بمشروعى أتيكا وايليفين.

وأوضح أن الشركة تستعد لطرح المرحلة الثانية من المشروعين خلال شهر أغسطس المقبل، واستكمال خطط الشركة لتسويق المشروعات، كاشفاً عن حصول الشركة على القرار الوزارى الخاص بمشروع «أتيكا» بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث بدأت أعمال الإنشاءات بالمشروع، وفق الجدول الزمنى الموضوع له.

وأشار إلى أن المشروع يقام على مساحة 36 فدان، ويضم نحو 1500 وحدة سكنية، بحجم مبيعات يصل إلى نحو 4.5 مليار جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل خلال العام المقبل، موضحاً أن الشركة تستعد حالياً لطرح مشروع جديد يضم عمارات وفيلات جاهزة للتسليم، بحجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 700 مليون جنيه، ستقوم الشركة بالإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

وذكر أن الشركة مستمرة فى تنفيذ أعمال إنشاءات مشروعها سيرانو بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستهدف الشركة تسليم أول وحداته نهاية عام 2022 وحتى عام 2024، وهو المشروع المقام بالحى السكنى السابع، على مساحة نحو 15 فدان، بواقع 580 وحدة بمساحات تتراوح بين 80 و200 متر مربع، باستثمارات تصل إلى نحو 1.7 مليار جنيه.

وعن مشروع ايليفين ، قال جابر إن المشروع يقام على مساحة 7 آلاف متر مربع، عبارة عن مشروع تجارى إدارى بحى المال والأعمال، يضم مول تجارى و7 أدوار متكررة إدارية كاملة التشطيب، موضحاً أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 8 مليار جنيه، بجميع مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، والت تتضمن مشروعات سيرانو وإيليفين وأتيكا، التى حصلت على القرار الوزارى الخاص به منذ أيام وبدأت أعمال الإنشاءات فى الموقع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك