البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعاً جديداً فى الغردقة

المصدر

افتتح حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ، أحدث فروع البنك بمدينة الغردقة "فرع الفيروز" بقرية الفيروز بحي الأحياء المائية يستهدف هذا الفرع خدمة قطاع كبير من العملاء بما يمتاز به من موقع فريد وخاصة قطاع المشروعات الصغيرة و المتوسطة وقطاع الاعمال.

ويأتى ذلك في إطار استراتيجية الانتشار والتوسع الطموحة التي يهدف اليها بنك التعمير والإسكان ويسعي الي تنفيذها بخطي حثيثة لتغطية كافة ربوع مصر والوصول الي العملاء في كل مكان. 

وأوضح غانم أن افتتاح فرع البنك بالغردقة ضمن سلسلة فروع البنك بجميع محافظات مصر من اقصي الشمال إلي اقصي الجنوب يأتي ذلك في اطار استراتيجية التوسعات الجغرافية التي يهدف اليها البنك بغرض التوسع في تقديم خدمات البنك المصرفية الي أكبر عدد من العملاء لزيادة الحصة السوقية وجذب شرائح جديدة من المتعاملين مع الجهاز المصرفي وخاصة في المناطق التي لا تتوافر فيها الخدمات المصرفية وادراجها تحت مظلة الشمول المالي.

وأشاد غانم بالمستوي الراقي للفرع الذي تم تجهيزه وفقا لأرقي مستوي هندسي وانشائي وبأحدث التقنيات المصرفية على غرار جميع فروع البنك والتي توفر اعلي مستوي من الخدمات المصرفية بالإضافة الي السرعة في إتمام المعاملات الخاصة بالعملاء باعلي كفاءة ودقة. 

وقال غانم إن البنك يسير قدما في التوسع في تقديم الخدمات المصرفية و الرقمية لمواكبة التطورات المتلاحقة في السوق المصرفي حيث تم إطلاق خدمتي Mobile banking وinternet banking خلال شهر فبراير من هذا العام كما يتم التحديث المستمر للمحفظة الالكترونية "فلوسي فون" لتشمل إضافة مجموعة كبيرة من الخدمات الالكترونية.

وأضاف أنه يتم التوسع في إضافة مواقع جديدة لماكينات الصارف الالي وانتشارها مما يسمح للعميل اجراء من العمليات المصرفية علي مدار 24 طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلي التوجه لمقر البنك .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك