البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك «SAIB» يتيح الإشتراك في «saib wallet» عن طريق الرسائل النصية

عمرو عطا الله نائب
عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات

قام بنك saib بإطلاق خدمة الإشتراك في محفظة الهاتف المحمول عن طريق الرسائل النصية، حيث يقوم عميل البنك بإرسال رسالة نصية تحتوى على رقم البطاقة الشخصية من نفس رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك إلى رقم 1166 على أن لا يكون العميل مشترك بنفس رقم الهاتف المحمول بمحفظة إلكترونية أخرى، يقوم البنك بعد ذلك بإرسال رمز التفعيل اللازم للعميل لإتمام عملية التسجيل بالخدمة.

وأكد عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات قائلاً "يسعى بنك saib إلى تقديم خدمات إلكترونية ورقمية مبتكرة  خلال العام الحالي تهدف إلى دعم توجه الدولة في تشجيع تقديم الخدمات المالية لجميع فئات المجتمع بالإضافة لتسريع وتيرة النمو الإقتصادي من خلال اجتذاب عملاء جدد.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة تسهيلاً لإجراءات الإشتراك فى الخدمات المصرفية الإلكترونية بصفة عامة والمحفظة الإلكترونية بصفة خاصة والتي أصبحت ضرورة ملحة فى ظل الظروف الحالية التي تقتضى تطوير الخدمات المقدمة للعملاء وكذلك طرق الحصول عليها.

يذكر أن بنك saib  قام بإعادة إطلاق المحفظة الإلكترونية تحت اسم saib wallet فى الأول من مايو من العام الجاري بواجهة مستخدم جديدة تقدم العديد من خدمات الدفع للعميل مثل التحويل للمحافظ الإلكترونية الأخرى، دفع الفواتير والقيام بمختلف عمليات الشراء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك