البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"المصرية للاتصالات" توفر خدمات الإنترنت فائق السرعة لـ 11 جهة حكومية

المهندس محمد النواوي
المهندس محمد النواوي

أعلنت مجموعة المصرية للاتصالات عن بدء إجراءات تقديم خدمة الإنترنت فائق السرعة ورفع كفاءة البنية الاساسية لـ 11 وزارة وجهة حكومية من خلال الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data ذراع المصرية للاتصالات فى تقديم خدمات الإنترنت، ويأتي ذلك في إطار تنفيذ المشروع الاسترشادي للإنترنت فائق السرعة، حيث فازت الشركة  بالمناقصة الخاصة بالمشروع.

وقالت "المصرية للإتصالات" فى بيان صحفى أن الشركة تقوم بتنفيذ أعمال رفع كفاءة البنية الاساسية لتوفير خدمة الإنترنت فائق السرعة لعدد 11 جهة حكومية هي ( الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء- النيابة العامة- وزارة البحث العلمي - وزارة التربية والتعليم -وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي - وزارة الشباب والرياضة - وزارة الصحة والسكان - وزارة الطيران المدني - وزارة العدل - وزارة القوى العاملة والهجرة - وزارة الموارد المائية والري) ومن المتوقع الانتهاء من توقيع الاتفاقيات الخاصة بهم خلال أيام.

من جانبه أكد المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات،  أن الشركة تمتلك من القدرات والإمكانيات ما يؤهلها لتوفير ذلك.

 وأوضح المهندس تامر جادالله نائب الرئيس التنفيذي لشئون المؤسسات والشركات بالمصرية للاتصالات ، أن تنفيذ هذا المشروع – الذي يتم بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات- سيساهم بشكل كبيرة في نشر خدمات الإنترنت عالية السرعة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك