البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«التنظيم والإدارة» يطلق موقعا إلكترونياً لمعرفة مدى استحقاق الموظفين للترقية

الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الموقع الإلكتروني http://promotion.caoa.gov.eg، والذي يمكن للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 أو من يمثل القانون لهم الشريعة العامة ، وكان الجهاز قد أصدر مؤخرا القرار رقم 101 لسنة 2020 بشأن ترقية الموظفين.

ونص القرار على أن يرقى الموظفون الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2020، مددًا لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها، وفقًا للجدول المرفق بالقرار اعتبارًا من 1 يوليو 2020، مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، على ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد.

كما نص القرار أيضًا على أن يُرقى شاغلوا الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة المعينون قبل العمل بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 والمستوفون مدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى 30 يونيو 2020 إلى المستوى الوظيفي الرابع (ب).

ويستحق الموظف اعتبارًا من 1 يوليو 2020، الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المُرقى إليها أو أجره السابق مضافًا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من هذا الأجر الوظيفي، أيهما أكبر.

ويأتى ذلك علمًا بأن الترقيات طبقًا لأحكام هذا القرار وقتية، وتتم بالنسبة لمن توافرت فيهم الشروط ولم يتوفر فيهم مانع من موانع الترقية في 30 يونيو 2020 وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية المشار إليها حتى ولو زال المانع أو توافرت الشروط بعد هذا التاريخ.

ويذكر أن رئيس الجهاز أصدر أيضا القواعد التنفيذية للقرار في الكتاب الدوري رقم 2 لسنة 2020، تسترشد به الوحدات الإدارية عند تنفيذ الإجراءات اللازمة للترقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك