سياحة و طيران

«بوابة مصر» تحصد جائزة «أفضل فيلم دعائى» فى بورصة برلين السياحية

الخميس 07 مارس 2019 - 09:27 م
المصدر - خاص
بوابة مصر تحصد المركز
بوابة مصر تحصد المركز الأول عن فئة الابداع والأفكار الجديدة
فازت شركة بوابة مصر «الرقمية»  للعالم «EG GATE »، بالمركز الأول عن فئة الابداع والأفكار الجديدة المبتكرة، في مسابقة The Golden City Gate؛ للأفلام الدعائية السياحية التي تقام سنوياً على هامش بورصة برلين للسياحة ITB بألمانيا، والتى تستمر فعالياتها حتى 10 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 10,000 شركة سياحة تمثل181 دولة حول العالم. 

وتسلمت الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم «الرقمية» EG GATE، الجائزة، بحضور كل من  أماني الترجمان رئيس القطاع السياحي بالشركة، و شريف مرزوق رئيس القطاع التجاري.

وأعربت الدكتورة ميناس إبراهيم، عن سعادتها البالغة بهذه الجائزة والشهادة الدولية، والتى تعبر عن جدارة وريادة منصة EG GATE في التسويق الالكتروني السياحي الدولي .

وحصدت «EG GATE » الجائزة عن فيلمها الدعائي للترويج للشركة والأهداف التي أنشئت من أجلها، وأيضا تسويق مصر سياحيا وتجاريا وتسويق المنتجات اليدوية المصرية والمستنسخات والهدايا التذكارية الفرعونية، وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات العالمية والوسائل التكنولوجية في مجال الإنتاج الفني والتصوير بتقنية الواقع الافتراضي والمعزز والمسح ثلاثي الأبعاد وزيارات الواقع الافتراضي والمعزز AR وVR.

وتعد مسابقة The Golden City Gate إحدى أهم المسابقات الدولية لتقييم الأفلام السياحية الدعائية ، حيث تضم لجنة تقييم هذه الأفلام 45 خبير دولي في مجال التسويق والعلاقات العامة والإنتاج الفني، وقد جاء الفيلم الدعائي المقدم من شركة EG GATE ليعبر عن اسلوب متميز من العبقرية والابتكار والإبداع والشمول ولتكون هذه الأسباب مجتمعة أحد أسباب اختيار مصر ممثلة فى شركة EG GATE للفوز بجائزة المركز الأول في الابداع والابتكار.