البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

لتنفيذ مشروع سكنى

«الشرقيون للتنمية العمرانية» تتفاوض على قطعة أرض بـ 6 أكتوبر

 آسر حمدى رئيس مجلس
آسر حمدى رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

كشف آسر حمدى رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، عن مفاوضات للشركة على قطعة ارض بمدينة 6 أكتوبر، لتنفيذ مشروع سكنى بنظام الشراكة سواء مع مستثمرين أو أفراد.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروع جديد بمنطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد، فى إطار خطتها للتوسع بمشروعات عمرانية فى منطقة غرب القاهرة، مع استمرار تنفيذ المشروعات الحالية فى شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن الشركة تبحث حالياً عن قطعة أرض بالساحل الشمالى من أجل تنفيذ مشروع سياحى فيلات وشاليهات، على أن تكون الأرض تتضمن رخصة مبانى جاهزة، لبدء تنفيذ المشروع، مشيراً إلى أنه حتى الآن لم تنتهى الشركة من تقنين وضع الأرض التى كانت تنوى تطويرها بنظام الشراكة بسبب قرار إعادة تخطيط المنطقة بالكامل.

وقال إن الشركة كانت تنوى تطوير قطعة أرض 40 فدان بالساحل الشمالى، ولكنها تراجعت مع تأخر تقنين أوضاع الأراضى هناك وتسعى للحصول على قطعة أرض بنفس المنطقة ولكن بدون أى مشكلات تقنين، مشيراً إلى أن الساحل الشمالى سيظل وجهة المطورين العقاريين بسبب جاذبيته للعملاء؛ وخاصة مع قرب افتتاح مدينة العلمين الجديدة.

ولفت إلى أن الشركة تستعد حالياً لبدء تنفيذ أعمال إنشاءات مشروع «جنوب» بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 50 فدان، بواقع 2000 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، على أن تنتهى الشركة من تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات على 4 مراحل، وتعتزم بدء تنفيذ العمارات والنادى الاجتماعى والمول التجارى، على أن تبدأ الشركة تسليم أول مراحل المشروع خلال 3 اعوام من الآن.

وأكد أن الشركة لا زالت تدرس تنفيذ منطقة تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى نحو 3.5 مليار جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك