البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ايفورى» تؤجل طرح المرحلة الثانية من «بيزنس بارك» للنصف الثانى من 2020

عمرو الفقى مدير تطوير
عمرو الفقى مدير تطوير الأعمال بشركة إيفورى للتطوير العقارى

قال عمرو الفقى مدير تطوير الأعمال بشركة إيفورى للتطوير العقارى، إن الشركة تتفاوض حالياً على تنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات، بمدينة الشيخ زايد، مشيراً إلى أن الشركة ستقوم بتنفيذه بنظام الشراكة، وتقوم حالياً بدراسة فعاليات الشراكة من اجل تحديد القرار النهائى لها.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ أعمال الخرسانات بمشروع «ايفورى بيزنس بارك» بالشيخ زايد، على مساحة 17 ألف متر، وتم البدء فى تشطيب الواجهات، مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية لحماية العاملين فى المشروعات من خطر الإصابة، موضحاً أنه حتى الآن لا توجد اية تأثيرات على افتتاح المشروع المقرر افتتاحه وتشغيله خلال الربع الثانى من العام المقبل.

ولفت إلى أن الشركة أجلت طرح المرحلة الثانية من المشروع، بسبب الظروف الراهنة على أن يتم طرحها خلال النصف الثانى من العام الجارى ولكن لم يتم يتحدد لها وقت معين، مشيراً إلى أن تأخر المشروعات يكون فى المقام الأول بسبب تعثر العملاء عن دفع الأقساط. 

وقال إن الشركة تنتظر حالياً قرار الحكومة بخصوص مدة الحظر لتحديد موعد طرح المرحلة الثانية، والتى تتضمن نحو 24 وحدة ادارية، بمساحة إجمالية تصل إلى نحو 2520 متر مربع عبارة عن 3 ادوار، بنظام التمليك، و8 وحدات تجارية بنظام الايجار.

ونوه إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية تصل إلى نحو 100 مليون جنيه، من الوحدات الإدارية التى سيتم طرحها بالمرحلة الثانية، موضحاً أن حجم استثمارات المشروع يبلغ نحو 450 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك