البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» و«آير كايرو» يوقعان مذكرة تفاهم لتنمية الشراكة الاستراتيجية

 مصر للطيران
مصر للطيران

وقعت شركه مصر للطيران ، وشركه اير كايرو ، مذكرة تفاهم لتنمية الشراكة الاستراتيجية وتدعيم شبكتهما وأسطولهما الجوي بما يضيف عملاء جدد إلي الشركتين ويعزز الجهود المبذولة لخدمة الركاب.

ويأتى ذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني وانطلاقًا من الخطة الطموحة التي وضعتها شركة مصر للطيران، والتي تستهدف فتح آفاق جديدة لعملائها وتدعيم تواجدها في الأسواق المحلية والدولية في ظل الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد 'Covid 19'.

وأشارت مصر للطيران إلى أن توقيع مذكرة التفاهم تأتي مواكبه مع الإحتفال بمرور 88 عاما علي انشاء الشركة، موضحة أن مذكره التفاهم تشمل تنفيذ عدد من الأنشطة من بينها تنسيق جداول تشغيل الشركتين في مطارات الإسكندرية وأسيوط وسوهاج والغردقه وشرم الشيخ وكذلك بمطار القاهرة ومطارات سفنكس والعاصمة الإدارية كخطوة أولي في سبيلنا لتدعيم مساهمه الشركتين في خدمة قطاع الطيران في مصر.

وقال حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة آير كايرو ، إن هذه الشراكة ذات أهمية استراتيجية وحيوية بالنسبة لآيركايرو وعملائها، كما أنها تُمثل خطوة رائدة في خطة الشركة لتوسيع تشغيلها وتقديم خدمات غير مسبوقة لعملائها سواء في مصر أو خارجها .

وتتيح مذكرة التفاهم أيضا تبادل قبول تذاكر ركاب الشركتين والمشاركة بالرمز علي الرحلات الداخلية وبعض الوجهات الدولية بشبكة خطوط مصرللطيران وإيركايرو بما يحقق الاستفادة لعملاء الشركتين من توسيع شبكة الخطوط وتنوع الخدمات المتاحة.

يذكر أن هذه المذكرة تعتبر هي الأولي من نوعها في مصر للتعاون بين شركة مصر للطيران "عضو تحالف ستار وأول شركة طيران بأفريقيا والشرق الأوسط" ، وشركة آير كايرو"واحدة من أكبر شركات الرحلات المنخفضة التكاليف في مصر" والتي أنشئت عام 2003 للمساهمة في دفع الحركة السياحية إلي مصر وتطور نموذج عملها إلي ناقل مختلط يجمع بين الرحلات العارضة والمنتظمة منخفضة التكاليف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك