البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

اتفاق بين «بتروتريد» وبنك مصر لتقديم خدمات التحصيل الالكتروني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقعت شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد" وبنك مصر ، اتفاقا للتعاون في تطوير خدمات التحصيل الالكتروني لقيمة الخدمات التي تقدمها الشركة.

وتستفيد بتروتريد بمقتضي الاتفاق الذي وقعه الدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة مع محمد الاتربى رئيس بنك مصر ، مما حققه البنك من تطور تكنولوجي في تطوير خدمة التحصيل الالكتروني وخاصة للمعاملات التي تتم بالبطاقات الالكترونية بمختلف إصداراتها سواء فيزا او ماستر او بطاقة ميزة والمحفظة البنكية وما يستجد عبر شبكة الأنترنت ومن خلال موقع الشركة او من خلال التطبيقات الالكترونية او تطبيقات الهواتف الذكية او تطبيقات الحواسب اللوحية .

وأوضحت وزارة البترول فى بيان ، أن ذلك يأتى لتحصيل قيمة الخدمات التي تقدمها الشركة وبالإضافة لقيمة الخدمات التي تقدمها المنشأت الأخرى مثل الجامعات والشركات والهيئات والاندية وخلافه وخصما من بطاقة الدفع الالكتروني.

وتستهدف وزارة البترول والثروة المعدنية ، التوسع فى تطبيق الوسائل والاساليب الرقمية المتطورة في تقديم الخدمات لعملاء الغاز الطبيعى ، تيسيرا عليهم في اداء المعاملات الخاصة بفواتير الاستهلاك الشهري.

يأتي ذلك في اطار برنامج الوزارة لدعم التحول الرقمي في مختلف انشطة قطاع البترول والغاز والذي يعد احد المحاور الأساسية لمشروع تطوير وتحديث القطاع الجاري تنفيذه حاليا.

ويستهدف برنامج العمل السابع بهذا المشروع تنفيذ منظومة رقمية متكاملة لربط شركات القطاع ضمانا لسرعة تداول المعلومات وبما يتيح كفاءة  مراقبة الاداء وسرعة ودقة اتخاذ القرار لتحقيق الاهداف والاستراتيجيات ، وكذلك تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حلول متطورة تتسم بالفاعلية والمرونة للتيسير علي المواطنين وتوفير الوقت والجهد والتكلفة.

يذكر أن شركة بتروتريد قد نجحت في انجاز خطوات كبيرة خلال العام الاخير في تطبيق منظومة متطورة في مجال التحصيل الالكتروني لقيمة فواتير الاستهلاك الشهري للغاز الطبيعى وكذلك قراءات عداد استهلاك الغاز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك