البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك عوده يطلق خدمة الايداع النقدي دون استخدام البطاقات

محمد بدير العضو المنتدب
محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده-مصر

أطلق بنك عوده -مصر ، خدمة الايداع النقدي دون استخدام البطاقات لإتاحة القيام بسداد مستحقات البطاقات الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الالي ، دون شرط وجود البطاقة الائتمانية أثناء اجراء عملية الإيداع. 

واستحدث البنك هذه الخدمة للتسهيل على العملاء في حالات عدم وجود البطاقة مثل حالة سفر حامل البطاقة ، وذلك في سياق ريادته في مجالات الدفع الإلكترونية بالسوق المصرفي المصري.

وقال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده-مصر ، إن البنك ينفرد بتقديم مجموعة متميزة من خدمات التجزئة المصرفية ويتوسع في تقديم الخدمات الالكترونية لدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي والحد من استخدام النقد "الكاش" ، ومنح العملاء قنوات دفع بدلية تمكنهم من اجراء عملياتهم المصرفية بسهولة وامان. 

وأضاف أنه باستخدام هذه الخدمة الجديدة فان قيمة الايداعات بدون استخدام البطاقة سوف تحتسب في نفس يوم الإيداع عند اضافة قيمة المبلغ المودع لحظيا، وعلى هذا النحو سوف يتمكن العملاء من اتمام حركات الايداع على مدار اليوم وطوال ايام الاسبوع من خلال ماكينات الايداع الخاصة ببنك عوده ودون الحاجة الى استخدام البطاقة اثناء اجراء عملية الإيداع.  

وأوضح أن المودع سيقوم فقط بإدخال رقم البطاقة الائتمانية ثم يتبع ذلك ادخال الرقم القومي للشخص الذي يقوم بعملية الايداع ولا يشترط ان يتطابق ذلك مع الرقم القومي لحامل البطاقة الائتمانية، ويصل الحد الأقصى لعملية الايداع الواحدة 5 الاف جنيه . 

ويعمل حاليا البنك على تحديث واتاحة خدمات اخرى على ماكينات الصراف الالي الخاصة ببنك عوده ، والتي يصل عددها الى 167 ماكينة منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك