البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«Global finance»: البنك الأهلي أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري يتسلم الجائزة

منحت مؤسسة Global finance العالمية ، البنك الأهلي المصري جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة في السوق المصرفية المصرية ، وهي الجائزة التي تقدمها المؤسسة وفقا وعدد من المعايير التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنوك في هذا المجال وصولا للأفضل في تقديم الخدمة.

واستلم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي المصري محمد النجار مدير وحدة مراقبة تمويل التجارة ، في الحفل الذي أقيم بمدينة فرانكفورت الألمانية وحضره نخبة من المصرفيين ورجال الاقتصاد من مختلف انحاء العالم.

وأكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، أن حصول البنك على تلك الجائزة يعكس ارتفاع حجم عمليات تمويل التجارة التي قدمها البنك خلال العام، إضافة الى اتساع مجال تغطية الخدمة عالميا، وكذا الأسعار التنافسية التي يقدمها البنك لعمليات تمويل التجارة مقارنة بباقي البنوك العاملة في السوق المصري.

ويأتى ذلك بالإضافة إلى الحلول التكنولوجية المقدمة في خدمات تمويل التجارة من خلال الاستثمار في أنظمة حديثة لضمان سرعة تنفيذ العمليات مع الاستفادة بقوة البنية التحتية التي يمتلكها البنك ويحرص على تحديثها بشكل مستمر لتواكب الاحدث عالميا.

وأوضح أن أحد أهم المعايير التي أهلت البنك للفوز بالجائزة هو جودة الخدمات المقدمة لمختلف شرائح العملاء ومدي احترافية القائمين على عمليات تمويل التجارة بالبنك، حيث يضم البنك الأهلي المصري أفضل الكفاءات في القطاع المصرفي المصري والذين يحرص البنك على تدريبهم على أحدث أساليب العمل المصرفي للوصول الى تطبيق أفضل منظومة مصرفية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك