البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلى يؤكد سلامة أنظمة الدفع ويحذر من الشائعات

البنك الأهلى المصري
البنك الأهلى المصري

أكد البنك الأهلى المصري ، عدم صحة ما تم تداوله على بعض وسائل التواصل الاجتماعى على مدي الأيام الماضية من رسالة صوتية غير معلومة المصدر ، تدعى خطورة التعامل من خلال المدفوعات الإلكترونية وتعرض بيانات العملاء لأية عمليات قرصنة وأن هذا الادعاء عار تماما من الصحة. 

وكان البنك الاهلى المصري قد أصدر رسائل نصية لعملائه وتنويه على موقعه الإلكتروني فى اطار توعيته المستمرة لعملائه ، يؤكد على أهمية عدم قيام العملاء بتداول أرقامهم السرية أو أية بيانات تعريفية حفاظا على معاملاتهم المالية.

يذكر أن البنك الاهلى المصري حاصل على شهادات متعددة ومن جهات دولية تعزز من سلامة إجراءات حفظ المعلومات ، ويضع سرية بيانات وحسابات عملائه كأولوية قصوى فى منظومة التشغيل ، ويتبع اعلى المعايير التأمينية للبيانات وآليات استخدام منتجاته الإلكترونية.

ويؤكد البنك على أهمية التوسع فى المدفوعات الإلكترونية كمنهجية عمل على مستوى الدولة ويتعين الا ننساق وراء شائعات تستهدف التشكيك في منظومة تلك المدفوعات التي تتبع أفضل المعايير الدولية ، وأن نظم المدفوعات الإلكترونية على المواقع المعتمدة تكون مؤمنة ويتم موافاة العميل برقم سرى لها.

وكرر البنك الاهلى المصري التأكيد على عدم صحة ما تم تداوله عبر رسالة صوتية غير معلومة المصدر من مخاطر استخدام نظم المدفوعات الإلكترونية ، أو تعرض اية من بيانات عملائه للقرصنة ،ةويعتبر تأمين نظم المعلومات محل اهتمام ومتابعة الجهات الرقابية وفقا وتعليمات رقابية صارمة من البنك المركزى المصري واتباع أفضل الممارسات الدولية والتقنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك