البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يفتتح فرعاً جديداً بمقر النادي الاهلي بالشيخ زايد

جانب من توقيع العقد
جانب من توقيع العقد

أعلن بنك القاهرة عن تعاقدة مع النادي الأهلي ، لإفتتاح فرعاً جديداً للبنك داخل مقر النادي بفرع الشيخ زايد لمدة 10 سنوات، ليصل بذلك إجمالي عدد فروع ووحدات البنك إلى230 فرعاً ووحدة منتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

ويقوم بنك القاهرة بموجب هذا العقد بتقديم كافة الخدمات المصرفية للأعضاء من خلال فرع البنك بمقر النادي بمدينة الشيخ زايد، إلى جانب تمويل العملاء للحصول علي عضوية فرع النادى.

وأعرب طارق فايد، عن سعادته بتوقيع عقد الفرع الجديد للبنك داخل النادي الاهلي بأعتباره أحد اكبر الأندية الرياضية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مشيراً إلي أن الفرع الجديد سيتم تصميمه ليواكب أحدث المعايير والذى يعمل على ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لشكل فروعه المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية ليتوافق مع خطة التطوير التى ينتهجها البنك.

وأضاف "فايد" أن بنك القاهرة يمتلك استراتيجية طموحة للتواجد فى المؤسسات لتلبية متطلبات العملاء البنكية على مختلف المستويات لتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في أقل وقت ممكن.

وأوضح أن البنك قام بتطبيق خطه متكاملة لتطوير شبكة فروعه، والتي لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية الـCustomer Experience والخدمات المقدمة للعملاء وبالأخص الشباب، فضلًا عن استهدافه إطلاق أول فرع ذكى «Digital Branch» خلال العام الجاري لتقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفى البنك.

ويأتي التعاقد بين بنك القاهرة والنادى الاهلي بعد المزايدة التي جرت مؤخراً لإنشاء مجمع للبنوك والتي تم ترسيتها على البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة لافتتاح فروع لها بفرع الشيخ زايد،  كما يستهدف البنك إفتتاح 25 فرعاً جديد خلال العام الجاري.

قام بتوقيع العقد عن بنك القاهرة محمد هاشم رئيس قطاع الشؤون القانونية بالبنك ، في حضور طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة ، وحازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة ، وهايدي النحاس مدير عام قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ، ومحمد حسني رئيس قطاع الفروع ، وشريف شلش مدير عام الشؤون الإدارية ، وعبير بكر مدير القطاع العقاري ، ومحمد عبد الرحمن نائب مدير عام القطاع العقاري ، وخالد النوتي رئيس الأصول العقارية.

ووقع العقد عن النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وبحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ، وخالد الدرندلي أمين الصندوق ، وعماد حلمي المدير المالي ، ومحمد فتحي مدير الشئون القانونية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك