البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يفوز بجائزة الأفضل في مصر من مؤسسة «EMEA finance»

البنك الأهلى المصري
البنك الأهلى المصري يتسلم الجائزة

أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية عن المؤسسات الفائزة في African banking awards لعام 2019 والتي اقتنص فيها البنك الاهلي المصري جائزه جديده هي أفضل بنك في مصر.

وأعرب هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك عن اعتزازه بالجائزة الجديده، والتي تضاف لقائمة الجوائز التي استطاع البنك أن يضمها لسجله الحافل بالإنجازات خلال عام 2019.

وأضاف أن جائزة افضل بنك في مصر تأتي نتيجة للتطوير المستمر في الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه وحرصه على مواكبة أحدث الاساليب المصرفية المطبقة عالميا والتي تتضح من خلال مؤشرات البنك الأهلي المصري في كافة مجالات العمل المصرفي وارتفاع معدلات النمو بشكل مطرد.

ويأتى ذلك بالاضافة إلى ما أحدثه البنك من طفرة في الخدمات الالكترونية المقدمة لعملائه حيث أطلق المرحلة الثانية من الانترنت البنكي Ahly net للحصول على خدماتهم المصرفية الكترونيا بوسائل سريعة وآمنة تحقق تطلعاتهم وتسهم في اثراء نمط حياتهم وانشطتهم المختلفة وهو ما ساهم في تدعيم الشمول المالي باجتذاب الشرائح غير المتعاملة مع البنوك.

وكان البنك الاهلي المصري رائداً في مجال فروع الخدمة الالكترونية حيث افتتح أول باقة من فروع الخدمة الالكترونية في مصر والتي تقدم تجربة فريدة ومختلفة  للتعاملات المصرفية الإلكترونية.

وأوضح عكاشه أن تلك الجوائز التي تطلقها كل عام مؤسسة EMEA finance العالمية لأفضل البنوك بقارة افريقيا تأتي وفقا والدراسات التحليلية التي يقوم بها متخصصون لأفضل انجازات وارقام ومعدلات نمو البنوك.

ويعد الحصول على هذه الجائزة الرفيعة حافزاً للبنك وإداراته وفروعه على تقديم مستوى أعلى من الخدمة التي تلبي رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم .

وأكد عكاشه على إعتزازه بفريق عمل البنك الأهلي المصري الذي يضم افضل الكفاءات في السوق المصرفية ليس فقط في مصر وانما على مستوي المنطقة العربية بأكملها والذي ساهم في حصول البنك هذا العام على باقة من الجوائز التي تنوعت لتشمل مختلف مجالات العمل المصرفي.

حضر حفل توزيع الجوائز نيابة عن البنك نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية ، ومحمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية ، ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي ، ومحمد مجدي مدير التسويق الالكتروني ، وذلك في الحفل الذي نظمته المؤسسة في لندن بحضور نخبة من رجال البنوك والاقتصاد في العالم بصفة عامة ومن قارة افريقيا بشكل خاص.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك