البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«EMEA finance»: البنك الأهلي الأفضل إفريقياً في المسئولية المجتمعية

البنك الأهلى المصري
البنك الأهلى المصري يتسلم الجائزة

أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية عن فوز البنك الأهلي المصري بجائزه أفضل بنك في مجالات المسئولية المجتمعية على مستوي قارة افريقيا، في اضافه جديده تعكس الدور الفعال للبنك في مجالات المسئولية المجتمعية ، وذلك ضمن المؤسسات الفائزة في African banking awards لعام 2019 .

وتسلم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي المصري نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية ، وذلك في الحفل الذي اقيم بلندن وحضره ايضا محمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي ومحمد مجدي مدير التسويق الالكتروني بالبنك.

وأكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري على أن الجائزة تعكس اهتمام البنك بدوره المجتمعي تجاه الوطن والذي يحرص البنك على القيام به جنبا الى جنب مع دوره الاقتصادي المحوري كأكبر مؤسسة مالية في مصر.

وتجاوزت تلك المساهمات الـ 6 مليارات جنيه خلال الأعوام الخمس الاخيرة وجهها البنك بخطط مدروسة وبتطبيق شامل لمفهوم الاستدامة الاستراتيجية العالمي لدعم المواطن المصري ورفع كفاءة الخدمات المقدمة اليه سواء صحيا او تعليميا او في مجال تطوير العشوائيات، اضافة الى دعم المرأة المصرية ومساندة ذوي القدرات الخاصة.

وأضاف عكاشه أن حصول البنك علي الجائزة الصادرة عن مؤسسة عالميه مثل EMEA finance يضفي مزيد من المصداقية ويعكس مدي التأثير الايجابي الذي يحدثه البنك في حياه المواطن المصري وسعي البنك الدائم نحو دعم خطط الدولة في التنمية وهو ما اتضح من تقييم هذا الدور عالميا.

وأكد عكاشه على اعتزازه بفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري والذي يضم الكفاءات التي تحرص علي تطبيق المعايير العالمية في هذا المجال وتحرص على متابعة التنفيذ بدقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك