البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«المركزي»: ترشيح نائب رئيس البنك العقارى لاستكمال البرنامج الإصلاحي

تكريم عمرو كمال رئيس
تكريم عمرو كمال رئيس البنك العقارى

قال البنك المركزى المصري اليوم الأربعاء 27 نوفمبر ، إنه بناء على تزكية عمرو كمال رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي ، تم ترشيح نائب رئيس البنك الذي كان قد اختاره بنفسه لاستكمال البرنامج الإصلاحي.

وقام البنك المركزي يتوجه بالشكر إلى عمرو كمال على ما حققه من إنجازات غير مسبوقة خلال فترة رئاسته للبنك العقاري المصري العربي، وما بذله من مجهودات استثنائية أسفرت عن إتمام المرحلة الأولى من عمليات إعادة الهيكلة بنجاح. 

وأوضح المركزى أنه تم تكليف عمرو كمال برئاسة مجلس إدارة البنك في 2017، نظراً لخبراته المصرفية الطويلة والمتميزة، حيث رحب بتحمل مسؤوليات المنصب بما يتضمنه من مهام صعبة، على أن يقضي به مدة عامين فقط يصحح خلالهما أوضاع البنك.

وشهد البنك العقاري المصري العربي تحت رئاسته تطوراً كبيراً في أعماله، حيث تم حل جزء كبير من مشاكل الديون المتعثرة وتطبيق قواعد الحوكمة، كما تمت إدارة استثماراته بكفاءة وبطريقة منهجية، وذلك بعد تعرض البنك للعديد من الصعوبات على مدار أكثر من 20 عاماً. 

يذكر أن عمرو كمال يتمتع بخبرة مصرفية كبيرة تمتد لأكثر من 39 عاماً أثبت خلالها كفاءة كبيرة في العديد من المناصب التي تقلدها ومنها نائب رئيس بنك أوف اميركا حيث كان مسئولاً عن تمويل المشروعات الكبرى والتمويل الدولي، ومدير ببنك تشيس مانهاتن، ومديراً عاماً لقروض الشركات بالبنك المصري الأمريكي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك