البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«مدار للتطوير» تطرح 350 وحدة فندقية بمشروع أزهى السخنة مطلع 2020

المهندس ماجد صلاح
المهندس ماجد صلاح الرئيس التنفيذى لشركة مدار للتطوير العقارى

كشف المهندس ماجد صلاح الرئيس التنفيذى لشركة مدار للتطوير العقارى ، أن الشركة اجلت طرح وحداتها الفندقية بمشروع ازهى بالعين السخنة لحين الانتهاء من تشغيل الفندق الخاص بالمشروع على أن تبدأ تشغيل الفندق وطرح الوحدات مطلع الربع الأول من العام المقبل.

وأشار إلى مشروع أزهى يتضمن منتجين عقاريين، يتم طرحهما لأول مرة فى المشروع بواقع 350 وحدة فندقية، متوقعاً أن تشهد اقبالاً كثيفاً من العملاء كونها تطرح لاول مرة بالمشروع، وأوضح أنها تستكمل حالياً أعمال تسليمات المرحلة البيعية الأولى بواقع 400 وحدة، وتعتزم الانتهاء منها بنهاية شهر ديسمبر المقبل.

وقال إن الشركة ستقوم بتشغيل الفندق مطلع العام المقبل بادارة علامة تجارية تسمى «Tan Oak» قامت الشركة بتدشينها بالتعاون مع شركة صن رايز للفنادق، متوقعاً أن يساهم الشق الفندقى فى زيادة الإقبال على المشروع بالتزامن مع بدر تسليم الشق السكني.

وأضاف أن شركته طلبت من هيئة المجتمعات العمرانية زيادة ارتفاعات مشروعها كريزى ووتر بمدينة 6 أكتوبر، تمهيداً لبدء تنفيذه وهو المشروع الذى يتم تنفيذه على مساحة 45 ألف متر يضم وحدات سياحية وتجارية متوقعاً أن يصل حجم الاستثمارات به إلى نحو 7 مليارات جنيه.

وتقوم الشركة بتنفيذ مشروعها ازهى على مساحة تصل إلى نحو 400 فدان باستثمارت تتخطى 16 مليار جنيه ويضم 3 آلاف وحدة بمساحات تتراوح بين 80 و400 متر شاليهات وفيلات بالإضافة إلى الوحدات الفندقية المزمع انشائها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك