موقع المصدر

ads
عقارات

«مينا للمقاولات» تضخ 3 مليارات جنيه في مشروعين بالجيزة والساحل الشمالي

الأحد 10 نوفمبر 2019 - 04:27 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
محمود خضر
قال محمد فؤاد العضو المنتدب لشركة مينا للتجارة والمقاولات ، إن الشركة تقوم حالياً بتنفيذ مشروعين احدهما بمحافظة الجيزة والاخر بالساحل الشمالى باستثمارات تتخطى نحو 3 مليارات جنيه.

وأشار إلى أن الأول يضم مشروع سكنى تجارى ادارى على مساحة 25 ألف متر بشارع التحرير بالدقى قامت منذ أيام ببدء تنفيذ أعمال الإنشاءات به ويضم وحدات سكنية وإدارية وتجارية.

ونوه إلى أن الشركة تتفاوض حالياً مع سلسلة محلات كارفور للحصول على 3 آلاف متر بالشق التجارى بالمشروع ، موضحاً أن حجم استثمارات المشروع يصل إلى نحو 1.1 مليار جنيه انتهت الشركة من تسويق 40 % منه حتى الآن.

وأضاف أن الشركة تقوم بتنفيذ المشروع بالشراكة مع صاحب الأرض فى مقابل حصوله على نسبة من الوحدات وتستهدف الشركة تسويق نحو 70 % منه بنهاية العام المقبل.

ولفت إلى أن الشركة ضخت بالمشروع حتى الآن نحو 200 مليون جنيه وقامت بمعالجة ازمة المياه الجوفية مرتفعة المنسوب بالمنطقة موضحاً أن الشركة ستقوم بضخ نحو 300 مليون جنيه بالمشروع خلال العام المقبل 2020.

وأوضح أن الشركة تقوم ايضاً بتنفيذ مشروع « ايكو» بالساحل الشمالى عند الكيلو 79 على الشاطىء مباشرة على مساحة 50 فدان ويضم مشروع سياحى سكنى فيلات وشاليهات وتاون هاوس، تم تصميمه على غرار العمارة اليونانية موضحاً انه يضم بحيرات صناعية تجعل جميع الوحدات تطل على المياه.

وذكر أن الشركة تقوم بتنفيذ المشروع بالشراكة مع مستثمرين سعوديين تم الانتهاء من تسويق 25% منه، لافتاً إلى أن حجم استثمارات المشروع يصل إلى نحو 450 مليون جنيه بدون سعر الأرض.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads