موقع المصدر

ads
عقارات
تسويق 1450 وحدة بجميع المشروعات خلال 10 أشهر

تطوير مصر تبدأ تسليم 1000 وحدة بـ «المونت جلالة» العام المقبل

الأحد 10 نوفمبر 2019 - 04:20 م
الدكتور أحمد شلبى
الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة
طباعة
محمود خضر
قال الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ، إن الشركة ستقوم خلال العام المقبل، ببدء تسليم أول مراحل مشروع المونت جلالة بالعين السخنة خلال النصف الأول من 2020.

وأشار إلى أن الشركة ستقوم بتسليم 800 – 1000 وحدة بالمشروع كاملة المرافق والتشطيبات، موضحاً أن الشركة بدأت فعلياً التشغيل التجريبى للماونتن بارك "Base Camp" ضمن مشروع المونت جلالة وتنتظر حالياً الحصول على الرخصة الخاصة بالتشغيل لإطلاقه.

ونوه إلى أن الماونتن بارك "Base Camp" يتضمن اماكن للتخييم متضمنة اكواخ فاخرة "Glamps" ، وعدد من الأنشطة كالتسلق واليوجا وغيرها، مشيراً إلى أن الشركة مستمرة فى تنفيذ أعمال المشروع وستسلم أول مراحله فى مواعيدها المقررة.

وعن مشروع بلوفيلدز بمستقبل سيتى قال شلبى أن الشركة بدأت فعلياً فى أعمال التسويات والمجسات وغيرها على أن تبدأ تنفيذ انشاءات المشروع مطلع العام المقبل.

وأضاف أن الشركة تستهدف تشغيل أول جامعة بالمشروع سبتمبر 2021 قبل تسليم الوحدات السكنية التى تم طرحها بالمرحلة الأولى بالمشروع والمقرر تسليمها نهاية عام 2022 موضحاً أن الشركة تتعاون مع 4 مكاتب استشارية تتولى أعمال تنسيق التعاقدات الخاصة بالجامعات والمدارس الدولية التى ستتواجد فى المنطقة التعليمية المقامة على مساحة 90 فدان بالمشروع.

وكشف أن الشركة تدرس حالياً عدة فرص استثمارية جديدة بمدينة الشيخ زايد والساحل الشمالى وحالياً فى مرحلة المفاوضات النهائية وستعلن عنها فور اتمام التعاقدات الخاصة بها.

وأكد أن الشركة انتهت منذ بداية العام الجارى وحتى الآن من بيع نحو 1450 وحدة بمشروعاتها الثلاثة تتضمن 600 وحدة بمشروع بلوم فيلدز و650 وحدة بمشروع المونت جلالة و250 وحدة بمشروع فوكا باي.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads