البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«عربية» تنتهي من تسويق 80% من المرحلة الأولى والثانية بـ «صن كابيتال»

المهندس طارق شكري
المهندس طارق شكري رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة

كشف المهندس طارق شكري رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة ، عن انتهاء الشركة من تسويق نحو 80 % من المرحلتين الأولى والثانية بمشروع صن كابيتال بمدينة 6 أكتوبر بواقع 2000 وحدة سكنية بين فيلات وعمارات.

وقال إن الشركة أنتهت من تنفيذ نحو 60% من الخرسانات والهياكل بمنطقة الفيلات و54 % بمنطقة العمارات ، كما أنهت حتى الآن أعمال تنفيذ الخرسانات لنحو 110 فيلا وحالياً في مرحلة المباني ، بالإضافة إلى استكمال الأعمال في 100 عمارة بين حفر واساسات وخرسانات، موضحاً أن معدل تنفيذ المشروع يسبق البرنامج الزمني المخطط لأعمال التنفيذ بمدة تتراوح بين 3 و6 أشهر.

وأشار إلى أن التنفيذ أصبح الفيصل الوحيد لاثبات جدية المطورين في الوقت الراهن هو ما جعل المجموعة تركز على تنفيذ المشروعات الخاصة بها بمدد زمنية تسبق البرنامج الزمني المخطط للتنفيذ.

وأوضح أن المشروع الذي يتم تنفيذه على 8 مراحل بمساحة إجمالية تصل إلى نحو 2.5 مليون متر مربع يتضمن نحو 7% وحدات فندقية ستيم ادارتها تحت إدارة مجموعة "فيرمونت" العالمية وتستهدف الشركة تصديرها للاجانب كونها تتفق مع متطلبات الاجانب بالإضافة إلى أنها تستهدف تصدير نحو 3 – 5 % من الفيلات والعمارات العادية للخارج.

ونوه إلى أن النسبة التي تم تسويقها بالمرحلتين الأولى والثانية تتضمن عملاء عرب ومصريين في الخارج ولكن حتى الآن لا يتواجد عملاء اجانب وهو ما تستهدفه الشركة من خلال طرح الوحدات الفندقية التي تقوم بتنفيذها.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف بنهاية العام الجاري تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 2 مليار جنيه بمشروع صن كابيتال مشيراً إلى أنها حققت خلال العام الماضي حجم مبيعات وصل إلى نحو 4.6 مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة ستقوم بتسليم أول وحدات المشروع خلال الربع الأولى من عام 2022 وهي الوحدات التي تم طرحها خلال شهر يونيو 2018 موضحاً أن سبق البرنامج الزمني للتنفيذ سيساهم في جاهزية الوحدات قبل مواعيد تسليمها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك