البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك «SAIB» يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الإجتماعي

جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول التعاون

وقع طارق الخولى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك SAIB ، بروتوكول مع مى عبد الحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري لتوسيع قاعدة مشاركة البنك فى تمويل عملاء الصندوق.

وقال الخولى إن توقيع بروتوكول التعاون الجديد مع الصندوق يأتى تماشياً مع سياسة الدولة واستمراراً لدور البنك التنموي والحيوي لدعم تلك المبادرات للنهوض بالوطن والإقتصاد القومى وتوفير حياة كريمة ومسكن ملائم وصحي للمواطن المصري.

ويهدف البروتوكول إلى زيادة حجم التمويلات المخصص لعملاء التمويل العقاري محدودي الدخل، حيث يعتبر بنك SAIB من أول البنوك الرائدة التى شاركت فى مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري من أجل تمويل محدودي ومتوسطى الدخل. 

واحتل بنك SAIB مركز متقدم بين البنوك المشاركة فى منح التمويل العقارى لعملاء محدودي الدخل من خلال قطاع التمويل العقاري بالبنك لتمويل عملاء الصندوق في أكثر من 13 مشروع إسكان اجتماعي بمدن 6 أكتوبر والقليوبية وبرج العرب ودمياط والمنصورة والمحلة والسويس والعاشر من رمضان والشروق وبدر والعبور وأسيوط والمنيا ويسعى لتوسيع التعاون مع الصندوق لتمويل عملاء جدد خلال المرحلة المقبلة فى مدن بورسعيد والاقصر وسوهاج وقنا. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك