البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

تسوية مديونية «مصر حلوان للغزل» لصالح «الكهرباء» بـ 143 مليون جنيه

هشام توفيق وزير قطاع
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، توقيع اتفاق تسوية بين شركة "مصر حلوان للغزل والنسيج"، التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج ، وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وذلك في إطار الجهود الرامية لتسوية المديونيات المستحقة على الشركات التابعة للوزارة لدى الجهات الحكومية.

وذكرت الوزارة، في بيان لها اليوم الخميس 31 اكتوبر، أن الاتفاق يتضمن آلية سداد المديونية المستحقة عن مسحوبات شركة مصر حلوان للغزل والنسيج من الكهرباء.

وتم الاتفاق على مبادلة المديونية المستحقة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على شركة مصر حلوان للغزل والنسيج بالإضافة إلى مسحوبات شركة "مصر حلوان" من الكهرباء حتى أغسطس 2019، وذلك بقيمة إجمالية نحو 143 مليون جنيه.

ووفقا للاتفاق، تتم المبادلة بأصول عقارية مملوكة لشركة مصر حلوان للغزل والنسيج بعد تقييمها، مع تنازل الطرفين عن كافة الدعاوى القضائية المرفوعة بشأن هذه المديونيات.

ووقع الاتفاق المحاسب محمد محمود السيسي رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وحجاج توفيق وهبه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر حلوان للغزل والنسيج، وذلك بحضور الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك