البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«البافارية للسيارات» تقدّم MINI COOPER S 3 DOOR الجديدة لعام 2020

MINI COOPER S 3 DOOR
MINI COOPER S 3 DOOR

قدّمت المجموعة البافارية للسيارات المستورد الوحيد لموديلات العلامة البريطانية MINI في مصر ، الطراز MINI COOPER S 3 DOOR الجديد لعام 2020 بالسوق المصرية.

ويتميز التصميم بالتجهيزات الداخلية الغنية التى يَغلُب عليها طابع الفخامة، إلى جانب بعض التحديثات التقنية المميّزة ومحرك قوي سعة لترين، وجميعها يعكس دون شك جوهر العلامة البريطانية النخبوية، مع تعزيز مفهوم GO-KART الغني عن التعريف.

ويعود تقديم الجيل الحالي من MINI 3 Door إلى عام 2014 الماضي، لكنه بات يستفيد حاليًّا مِن العديد من اللمسات المتفرّدة مثل المصابيح الرئيسية ومصابيح الضباب فئة LED التي توفّر مستويات إضاءة أقوى، مع توافر المصابيح الخلفية الجديدة LED من فئة Union Jack، وخيارات الألوان الجديدة لطلاء الهيكل الخارجي، إلى جانب العديد من تجهيزات الراحة والترف داخل المقصورة.

أما عن النسخة الأيقونة عالية الأداء الجديدة التي تحمل الرمز S من MINI COOPER 3 DOOR المدعّمة حصريًا بمحرك قوي يولّد 192 حصانًا، فنجدها توافرت حاليًا في السوق المصرية بالفئة التجهيزية CHILI والتي استفادت من لمسات تصميمية متفرّدة جديدة، أبرزها لمسات الفرع الرياضي JOHN COOPER WORKS على العديد من المواضع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك