البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

مجموعة "عز العرب" تطرح سيارة فولفو XC40 الجديدة فى مصر

فولفو XC40
فولفو XC40

قدمت مجوعة عز العرب ، سيارة فولفو XC40، أحدث سيارة في فئة الـ "SUV" المدمجة "كروس أوفر" متعددة الإستخدامات، والتى تتميز بمحرك قوي سعة 2.0 ليتر، مع نظام AWD All-Wheel Drive ويولد 254 حصانًا، ويبلغ عزم دوران المحرك 350 نيوتن متر مع تسجيل درجات كفاءة رائعة لإستهلاك الوقود.  

وتعد السيارة الجديدة هي الأقوى في فئتها من حيث المواصفات وأناقة التصميم، فمع إرتفاع أرضي عالي، تمتاز السيارة بتصميم خارجي فريد بالإضافة لتصميم داخلي فاخر للمقاعد الجلدية وجميع وسائل الرفاهية، وسيحصل العملاء على دعم كامل وخدمات ما بعد البيع عالية الجودة من مجموعة عز العرب، الشريك الحصري لشركة فولفو العالمية في مصر.

واستعرض هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، مسيرة المجموعة الممتدة على مدار 4 عقود في تقديم المنتجات والخدمات لعملائها، مشيرا الى أن المجموعة سعيدة بالتعاون الوثيق مع فولفو، التي تعد من رواد صناعة السيارات في العالم، وتعتبر XC40 السيارة المثالية التى تقدمها فولفو من حيث الكفاءة والإعتمادية والرفاهية وعوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود.

وأكد فيرنانديز دي ميسا فى كلمته "أن طرح فولفو XC40 يمثل نقطة تحول فى مسيرة نجاح فولفو فى مصر وحقبة جديدة من الشراكة الناجحة بين فولفو وعز العرب في مصر،  كما أوضح كذلك أن السيارة فولفو XC40 تجمع بين قوة وأداء السيارات الرياضية مع رفاهية ومتعة سيارات السيدان، وهي مميزات فريدة من نوعها بالسوق المصري.

وتعد السيارة فولفو XC40 هي سيارة رائدة في فئتها، وتتفوق على منافسيها في السوق المصري، حيث سيتمكن العملاء من الإختيار بين ثلاثة فئات وهي "مومنتم"، "آر-ديزاين"، و"إنسكربشن" ، وتشترك الفئات الثلاث في أساسيات الشكل والمحرك والتصميم الداخلي والقوة والمتانة والأداء، بالإضافة إلى اشتراك الثلاث فئات في مقاس العجلات وكشافات الليد والمرايات الكهربائية ولوحة العدادات الرقمية مع التحكم في الشاشة باللمس ومثبت السرعة. 

وحضر حفل الإطلاق الكبير هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، بجانب المديرون التنفيذيون الرئيسيون للشركة، وخيسوس فيرنانديز دي ميسا، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة فولفو العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك