البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«تنمية مدينة النوبارية» يخاطب شركات التأمين لتغطية منشآته وسياراتها ضد مخاطر الحريق والسطو

مدينة النوبارية الجديدة
مدينة النوبارية الجديدة

كشفت مصادر مطلعة بإحدى شركات التأمين بالسوق، عن مخاطبة جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة شركات تأمينات الممتلكات بالسوق لتقديم عروضها الفنية والمالية بالمناقصة المطروحة لتغطية الأخطار التي يتعرض لها المبنى الإداري وأسطول السيارات والمعدات والمخازن التابعة للجهاز.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة موضوع المناقصة المطروحة على شركات تأمينات الممتلكات بالسوق تتضمن تغطية المبنى الإداري والمخازن ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية، مشيراً إلى مدة الوثيقة عامين.

وأشارت إلى أن الأخطار الإضافية الشامل عليها الوثيقة تتضمن تغطيات الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

وأوضحت أن الوثيقة شملت أيضاً على تغطية أخطار السيارات التكميلي التي يتعرض لها أسطول السيارات التابعين لجهاز تنمية مدينة النوبارية شاملة على أخطار الحريق والسرقة الكلية والجزئية للسيارات المؤمن عليها، بجانب تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير شاملة على الخسائر المادية التي تلحق بممتلكات الغير والناتجة عن أخطاء المؤمن له.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك