البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تأسيس شركة مساهمة مصرية ألمانية لادارة مرافق العاصمة الإدارية

جانب من توقيع مذكرة
جانب من توقيع مذكرة التفاهم

كشف اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الادارية الجديدة ، عن تأسيس شركة مساهمة مشتركة بين الشركة ومجموعة دورش العالمية الألمانية لإدارة منظومة المرافق  بالعاصمة الإدارية ، بهدف الاستفادة من خبرتهم في ادرة المنظومة وصيانتها وفقا لأعلي المعايير العلمية وإعداد كوادر مصرية مدربة على كيفية الإدارة والتشغيل والصيانة لتلك المرافق.

وأضاف علي هامش مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 8 اكتوبر ، أن الشركة لديها خبرة عريضة في مجال إدارة منظومة المياه في مدن كثيرة ولديها الخبرات والقدرات الفنية الممتازة لتقديم خدمة إدارة شبكات المياه والري والصرف الذكية بالعاصمة.
 
وأعلن عن توقيع مذكرة تفاهم للاتفاق على أن يكون رأس المال المرخص به للشركة المساهمة استثمار مصري ألماني مشترك وتبلغ قيمته 250 مليون جنيه مصري ، ويكون نطاق عمل الشركة المساهمة هو إدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحي ومياه الري باستخدام مياه الصرف الصحي المعالجة بما في ذلك مكونات الشبكات.

وأوضح أن الشركة مسئولة عن تقديم خدمات متكاملة لجميع عملاء المقيمين بالعاصمة الادارية في مجال المياه والصرف والري وفقا لأعلي المعايير القياسية العالمية التي تقدمها الشركة وحلفائها للعملاء بألمانيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك