البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تنفيذ 42 وحدة جديدة بمنطقة التوسعات

زعزوع: الانتهاء من تطوير البنية التحتية بمارينا.. العام المقبل

 الدكتور هشام زعزوع
الدكتور هشام زعزوع

كشف الدكتور هشام زعزوع رئيس مجلس إدارة شركة التعمير للتنمية والإدارة السياحية «مارينا العلمين»، أن الشركة تقوم حالياً باستكمال أعمال تطوير مارينا من خلال رفع كفاءة الطرق الداخلية ومحطات التحلية والصرف وغيرها، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من تطويرها بالكامل خلال العام المقبل.

وأشار إلى أن الشركة تدرس تنفيذ خدمات ترفيهية وتجارية جديدة ووحدات فندقية تساهم فى جذب العملاء الأجانب لمارينا، ولكنه لا زالت تدرس طاقة المشروع وأماكن تنفيذه حتى لا تؤثر بالسلب على ملاك مارينا.

وأشار إلى انه يجرى حالياً تنفيذ 42 وحدة جديدة بمنطقة توسعات مارينا تقوم وزارة الإسكان بتنفيذها، موضحاً أن الشركة تستهدف مواكبة التغيرات التى تتم فى المنطقة بتدشين مدينة العلمين الجديدة من خلال تطوير الأسوار والواجهات الخاصة بالمشروع.

وقال أن الشركة تواجه تحد كبير يتمثل فى ضعف مصادر دخل الشركة التى تحصله فى مقابل الخدمات التى يتم تقديمها للملاك مما جعلها ترفع مقابل الخدمات العام الجارى لمجابهة ارتفاع تكاليف تنفيذ أعمال التطوير الحالية .

وكشف أن الشركة تقوم حالياً بجذب الملاك لتأجير وحداتهم للأجانب وعدم اقتصارها على معيشتهم خلال فترة شهورالصيف - 3 أشهر فقط - ، مشيراً إلى أن تداول الوحدات وتأجيرها سيؤثر بشكل ايجابى على الملاك وكذلك السياحة بشكل عام فى مصر.

واعتبر أن خفض سعر الفائدة سيكون له اثر ايجابى على المشروعات السياحية خاصة مع توجه الدولة والمطورين لتنفيذ وحدات فندقية جديدة تتراوح بين 25 و30 ألف غرف، ة مشيراً إلى أن جذب العملاء الأجانب إلى مصر يتطلب توافر نحو 15 ألف غرفة فندقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك