البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تسليم 450 وحدة نهاية ديسمبر المقبل

«الفطيم» تطرح المرحلة الثالثة بكايرو فستيفال سيتى.. قريباً

أشرف عز الدين العضو
أشرف عز الدين العضو المنتدب لشركة الفطيم العقارية

قال أشرف عز الدين العضو المنتدب لشركة الفطيم العقارية، أن الشركة تستهدف تسليم 450 وحدة بمشروعها كايروفستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة نهاية العام الجاري، بعد تسليم مشروع « فستيفال 1» بواقع 350 وحدة و200 فيلا.

وأشار إلى أن الشركة ستبدأ خلال أيام بيع المرحلة الثالثة من المشروع، بعد الانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية، مشيراً إلى أن الشركة بدأت فعلياً فى تنفيذ أعمال الخرسانات بالموقع تمهيداً لتسليم المرحلة الثالثة خلال 3 سنوات من الآن بواقع 350 وحدة على مساحة 40 ألف متر.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ مشروع «اوريانا 1 «وتستكمل حالياً أعمال تنفيذ مشروع «اوريانا 2» بنسب تنفيذ وصلت إلى نحو 80 % موضحاً أن الشركة انتهت من أعمال تنفيذ «اوريانا 3 « بالكامل.

وقال أن الشركة نفذت حتى الآن نحو 80 % من مشروع «فستيفال ليفنج»، وتستهدف الانتهاء من تنفيذه بالكامل نهاية العام الجارى لافتاً إلى أن الشركة انتهت من بيع نحو 400 وحدة بالمشروع حتى الآن .

وأشار عز الدين إلى أن الشركة نفذت حتى الآن نحو 20 % من مشروع اوريانا 4 بواقع 100 فيلا بكايرو فيستفال سيتى على مساحة 40 ألف متر بمساحات تتراوح بين 250 و350 متر.

وكشف أن الشركة تدرس حالياً تنفيذ مشروعات جديدة على غرار مشروع كايرو فستيفال سيتى ولكن لم تقرر حتى الآن موقع المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك