البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«تريند مايكرو» تنظم الدورة الثالثة من مسابقة الأمن السيبراني «التقط العلم»

المسابقة المصرية
المسابقة المصرية الوطنية للأمن السيبراني "التقط العلم"

نظمت شركة تريند مايكرو إنكوربوريتد المتخصصة في مجال حلول الأمن الرقمية الدورة الثالثة من المسابقة المصرية الوطنية للأمن السيبراني "التقط العلم" ، وذلك في إطار جهود اكتشاف أفضل المواهب في هذا المجال .

وأكد أشرف سراج المدير التنفيذي لشركة تريند مايكرو مصر ، أن الشركة تعمل بجهد من أجل الحفاظ على حماية خصوصية الأشخاص وهوياتهم وأصولهم الرقمية من أية أضرار أو هجوم ، وأن هذه المواجهة اليومية بحاجة ماسة إلى أفضل وألمع المواهب المتاحة.

وأضاف أنه تم إطلاق مسابقة تحدي "التقط العلم" قبل 5 سنوات بهدف اكتشاف وصقل تلك المواهب لتأخذ مكانها الريادي للمشاركة في تعزيز حماية المشهد الأمني.

وأقيمت المسابقة بالشراكة مع "CyberTalents" والمتخصصة في تقييم وتصنيف محترفي الأمن الإلكتروني في المنطقة، حيث شارك في هذا الحدث أكثر من 35 فريقًا يتكون من 170 مشاركًا، خضع جميعهم إلى مجموعة من التحديات المختلفة مثل الهندسة العكسية، وأمن الانترنت ، والعلوم الجنائية الرقمية ، إضافة إلى أمن الشبكات وغيرها. 

وفاز فريق "r3billiοns" بالمركز الأول في المسابقة بتسجيله 600 نقطة، بينما حل فريق "easyHunt" في المركز الثاني برصيد 400 نقطة، فيما حصل فريق "0xDiablos" على المركز الثالث بنفس عدد النقاط مُسجلاً  400 نقطة أيضاً.

وتشارك هذه الفرق الثلاث الأولى في المسابقة الاقليمية على المستوى العربي ، والتي ستنطلق فعالياتها في القاهرة خلال شهر سبتمبر الجاري، في حين سيحظى الفريق الفائز بالمسابقة الاقليمية بفرصة تمثيل العالم العربي خلال المسابقة العالمية والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم بالعاصمة اليابانية طوكيو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك