البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك تنمية الصادرات يوقع بروتوكولا لتمويل 58 مصنعًا فى بورسعيد

جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول التعاون

وقعت ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات بروتوكولا مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، يتم بموجبه منح قروض لشباب المستثمرين من شباب محافظة بورسعيد لتمويل تمليك 58 مصنعا ضمن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، حيث يقوم الشباب حاليا بادارتهم وإنتاج منتجات مصرية للسوق المحلي ومنها ما يتم تصديره. 

وأثني المحافظ علي العرض المقدم من البنك المصري لتنمية الصادرات ، حيث كان أفضل عرض تم طرحة من البنوك المتقدمة ، كما أضافت ميرفت سلطان أن هذا البروتوكول نتاج تعاون فريق عمل ناجح وينوي البنك أن يكرر مثل هذا التمويل وغيره من البرامج في عدة محافظات ايمانا من البنك بأهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الاعمال من الشباب في دعم الاقتصاد القومي ودورهما كقاطرة للتنمية المستدامة. 

وأوضحت أن البنك يقدم أيضا للشباب خدمات غير مصرفية غير مالية تتمثل في التدريب وورش العمل وتقديم الاستشارات والمعلومات عن الأسواق الخارجية وكيفية الوصول إليها بالمنتج المصري من أجل زيادة التوعية بكافة الخدمات المصرفية والتصدير.

وأوصت ميرفت سلطان الشباب بالنظر الى الجنوب وان يكون هدفنا في المرحلة الحالية اختراق الاسواق الإفريقية والتصدير إلى تلك الدول خاصة في ظل رئاسة مصر  للاتحاد الإفريقي وتشجيع سيادة الرئيس لمشاريع الشباب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك