البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

«فيفا»: محمد صلاح ضمن 10 مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الأربعاء 31 يوليو، أسماء 10 مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، وضمت نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، للمرة الثانية على التوالي.

ونشر الموقع الرسمي للفيفا، قائمة تشمل إلى جانب الدولي المصري كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والهولنديين فيرخيل فان دايك وفرنكي دي يونج وماتياس دي ليخت، والإنجليزي هاري كين، والسنغالي ساديو ماني، والبلجيكي إدين هازارد، والفرنسي كيليان مبابي، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأبرز موقع الاتحاد الدولي، إنجازات صلاح في موسم 2018-2019 وهي الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مع الريدز وصدارته لهدافي الفريق الإنجليزي بكافة المسابقات للموسم الماضي واشتراكه في صدارة هدافي البريميرليج.


وكان صلاح قد احتل المركز الثالث في قائمة أفضل ثلاثة مرشحين للفوز بالجائزة خلف الكرواتي لوكا مودريتش المتوج بالجائزة العام الماضي والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي احتل المركز الثاني.

ومن المقرر الإعلان عن أفضل ثلاثة مرشحين في وقت لاحق على أن يتم تسليم اللاعب الفائز الجائزة ضمن حفل "جوائز الأفضل للفيفا" يوم 23 سبتمبر في مدينة ميلانو الإيطالية.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك