البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«الاتصالات»: إطلاق 18 خدمة حكومية رقمية بمحافظة بورسعيد.. يوليو الجارى

وزارة الاتصالات -
وزارة الاتصالات - أرشيفية

أعلنت وزارة الاتصالات ََوتكنولوجيا المعلومات، أنه سيتم إطلاق أول الخدمات الحكومية الرقمية في محافظة بورسعيد نهاية الشهر الجاري، تمهيدًا لتعميمها في باقي المحافظات تدريجيا خلال الفترة المقبلة .

وأضافت «الاتصالات» في كلمتها بالمنتدى الإقليمي الاستراتيجى للمنطقة العربية 2019، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 23 إلى 24 يوليو الجاري،  أنه سيتم إطلاق نحو 18 خدمة حكومية إلكترونيا في محافظة بورسعيد نهاية يونيو الجاري، وذلك عبر قنوات ومنصات رقمية وتطبيقات المحمول.

وأكدت الوزارة، على أهمية دور الهىئة القومية للبريد في التعامل مع الفئات التي لا تجد يسرا بعد في التعامل مع الوسائل الرقمية الحديثة، وذلك بانتشارها الواسع وثقة المواطن بها والتي ستقدم خدمات مرقمنة إلى المواطن في كافة أنحاء القطر المصري.

وانطلقت اليوم الثلاثاء 23 يونيو، فعاليات المنتدى  الإقليمي الاستراتيجي للمنطقة العربية 2019 تحت عنوان (وجهات النظر الاقليمية بشأن الرؤية البريدية 2030) والذي يستمر لمدة يومين في شرم الشيخ.

ويشارك في المنتدى محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وسامح ابو السعود نائب رئيس الهيئة القومية للبريد ، وخالد والي مدير إدارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة الدول العربية، والدكتورة أماني ابو زيد مفوض البنية التحتية والطاقة بالاتحاد الإفريقي وباسكال كليفا، نائب المدير العام بالاتحاد البريدي العالمي، وبشار حسين المدير العام للمكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، علاوة على مسؤولي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولفيف من المعنيين بالشأن البريدي على المستوى العربي والإقليمي والدولي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك