البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

المصرية للاتصالات تتفق مع «CNE» لإتاحة البث التلفزيوني عبر الإنترنت

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE، وذلك بهدف إتاحة خدمات البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV) لعملاء المصرية للاتصالات بالتعاون مع مقدمي خدمات المحتوى.

وأوضحت المصرية للاتصالات فى بيان اليوم الاثنين، إنه بموجب هذه الشراكة سوف تقوم الشركة بتقديم محتوى مرئي وقنوات تليفزيونية متميزة ومختارة لعملائها داخل السوق المصري بطريقة تفاعلية وبأعلى مستوى من الجودة والكفاءة اعتماداً على تقنية IPTV، وذلك ضمن باقات مختلفة تتناسب مع كافة شرائح العملاء ، وتغطى العديد من المجالات مثل الترفيه، والرياضة، والمسلسلات، والأفلام، والأطفال، وغيرها من خدمات المحتوى المرئي.

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات  إن خدمات البث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV تتطلب شبكات متطورة وسرعات انترنت عالية ، وما قامت بة المصرية للاتصالات مؤخرا من رفع كفاءة الشبكات واحداث نقلة حقيقية في خدمات الانترنت داخل السوق المصري قد ساهم بشكل كبير في تمكين الشركة من تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية "الصوت – البيانات – المحتوى المرئي" ، والرباعية "الصوت – البيانات – المحتوى المرئي- المحمول أيضًا".

وأكد أن الشركة مستمرة في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق تطلعاتهم طبقًا لأحدث التقنيات العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك