البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«فكرتك شركتك» تتعاون مع جامعة سينجولاريتي في تحدى الشركات الناشئة

المصدر

أعلنت مبادرة فكرتك شركتك لريادة الأعمال، والتي أسستها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، التعاون مع جامعة سينجولاريتي في كاليفورنيا، في مسابقة التحدي العالمي للشركات الناشئة، وذلك بمشاركة الشركتين الناشئتين التابعتين لها من خلال مسرعة الأعمال "فلك ستارت ابس" و"EFGEV Fintech".

واتخذت مسابقة "التحدي العالمي" مصر مركزًا إقليميًا لها لما توليه الحكومة المصرية من مبادرات طموحة لتحفيز وتمكين الشباب المصري على ريادة الأعمال، بما يتماشي مع إستراتيجية جامعة سينجولاريتي، خاصة أن المصريين يتمتعون بعقول مستنيرة ولديهم العديد من المواهب والإمكانيات.

وتمثل هذه المسابقة خطوة رئيسية نحو تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي في مصر، وخلق بيئة خصبة حاضنة للشركات الناشئة والأفكار الإبداعية.

ويعد اجتذاب العقول الخلاقة من جميع أنحاء الوطن العربي أحد أهم أهداف مبادرة فكرتك شركتك من الشراكة، للتنافس على أرض مصر لخلق وإيجاد حلول لمشكلات مجتمعاتنا خاصة في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والنقل وال Fintech.

وأوضح المهندس حيدر غالب، سفير جامعة سينجولاريتي في مصر، أن المسابقة تستهدف توضيح مدى قدرة التقنيات على تحويل مسار المستقبل، وإحداث تأثيرات إيجابية واسعة النطاق، وتشجيع القادة على حل المشكلات، وظهور جيل جديد قادر على استخدام التقنيات الحديثة في استخدام البدائل التكنولوجية لمواجهة المعوقات التي تواجه المجتمع. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك