البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«العاصمة الإدارية»: إنفاق 1.5 مليار جنيه شهريًا لتسليم «الحى الحكومى».. سبتمبر المقبل

العميد خالد الحسيني
العميد خالد الحسيني

أعلن العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، زيادة حجم الإنفاق من قبل شركة العاصمة الإدارية الجديدة على مشروع الحى الحكومى إلى 1.5 مليار جنيه شهريا، وذلك لتسريع وتيرة الأعمال بالمشروع و تسليم الحى بالكامل فى الموعد المحدد الذى أعلنته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأضاف «الحسينى» أن العمل فى العاصمة يسير بخطى سريعة، كما تسير الخطط الإنشائية لكافة الشركات التى حصلت على أراضى فى العاصمة وفقًا للجدول الزمنى المتفق عليه، نافيًا ما تم تداوله من أنباء خلال الأسابيع الأخيرة بشأن تقاعس الشركات أو سحب «العاصمة الإدارية» أراضى من بعض الشركات .

وأعلنت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة خلال الأسبوع الماضي، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية بالحى الحكومى بنهاية ديسمبر المقبل، وأن 30 إلى 35 ألف عامل يتناوبون على التنفيذ.

وفيما يتعلق بالقرارات الوزارية، قال المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية، إنه تم إصدار 43 قرارا وزاريا من قبل شركة العاصمة منذ العام الماضى حتى الآن، حيث تم الانتهاء بالكامل من 37 قرارا وإرسالها للشركات، كما تم الإنتهاء من 6 قرارات وزارية أخرى وإرسالها إلى هيئة المجتمعات العمرانية لمراجعتها وإصدارها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك