البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«إي فاينانس»: إعلان «خالص للدفع الإلكتروني» كيانًا منفصلًا ..أغسطس المقبل

وزيرة التخطيط فى
وزيرة التخطيط فى لقائها مع مسئولى شركة إي فانانس

بحثت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الأحد 14 يوليو، مع إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "إي فاينانس" ، آخر الخطوات والاجراءات استعدادًا لطرح «إي فاينانس» فى البورصة المصرية، سعًا لتوسيع قاعده الملكية وتحقيق مزيد من الحوكمة فضلاً عن تنوع الاستثمارات. 

وأكدت وزيرة التخطيط خلال الاجتماع، علي ضرورة العمل على تسهيل إجراءات دخول وتخارج المستثمرين مع المحافظة على الموارد البشرية في الشركة، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه كافة القطاعات، لافته إلى اهتمام الدولة في الوقت الحالي بمواكبة الطفرة التكنولوجية التي يشهدها العالم من خلال التعاون مع شركات القطاع الخاص دعماً للفكر والنهج التشاركي التي تنتهجه الدولة. 

وأشارت  أن شركة e-finance تعد واحدة من أهم الشركات المملوكة لبنك الاستثمار القومي، حيث تتولى مسئولية إدارة منظومة التحصيل والدفع الالكتروني الحكومي .

ومن جانبه، أوضح ابراهيم سرحان أن سياسة الميكنة والحلول الذكية تنتشر بشكل كبير وبصورة متسارعة خاصة مع التطور التكنولوجي المشهود، لافتًا إلى أن شركة اي فاينانس تسعى لزيادة التعاون مع هيئة البريد. 

وأكد «سرحان»، أنه من المقرر إعلان شركة خالص للدفع الإلكتروني كيانًا منفصلًا في الأول من أغسطس القادم، مشيرًا إلى أن هيئة البريد تعتزم إقامة مؤتمر كبير خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة جميع مكاتب البريد في 52 دولة حول العالم، موضحًا أن مشاركة شركة "إي فاينانس" مع البريد في هذا المجال سيكون من خلال شركة فيزا .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك