البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس السيسي يقوم بزيارة تفقدية للكلية الحربية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم السبت 13 يوليو ، بزيارة تفقدية للكلية الحربية، حيث تابع برامج التدريب اليومية لرفع الكفاءة البدنية، وكذلك الإعداد المهارى لطلبة الكلية، وذلك بحضور الفريق اول محمد زكي وزير الدفاع والفريق محمد فريد رئيس اركان حرب القوات المسلحة.  

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس شارك طلبة الكلية الحربية في نشاطهم الرياضي فجراً ، كما تحدث خلال الجولة مع طلبة الكلية الحربية، مؤكدا أن التدريبات تعد أحد أهم الركائز في بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة وتنمية قدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم لحماية الوطن والحفاظ علي امنه واستقراره ومقدراته.

وأكد الرئيس في هذا السياق علي إعداد جيل جديد من القادة والمقاتلين مسلح بالقدرات البدنية والعلمية والمهارات القتالية العالية لمواجهة التحديات الراهنة، كما أكد الرئيس لطلبة الكلية الحربية أن عليهم مسئولية كبيرة بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلاً عن دورهم المستقبلي في حماية الوطن والحفاظ علي مقدراته.


وأوصي الرئيس الطلبة بالحفاظ على استعدادهم الذهني والقتالي المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكري والتضحية من أجل الوطن. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك